let's & go

let's & go

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الانمي (( hunter X hunter ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ran
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 212
العمر : 20
العمل/الترفيه : .........
المزاج : .......
اعلام الدول :
المهنة :
الدعاء :
كيف تعرفت الينا : جوجل
المزاج :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
شخصيات أنمي و كرتون : كيك يو

مُساهمةموضوع: قصة الانمي (( hunter X hunter ))   الأربعاء أبريل 14, 2010 8:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...،

اليوم راح احط تقرير طويل جدا عن الانمى الجميل والشهير

(Hunter X Hunter )،ارجوا ان ينال إعجابكم ...


قَد لَمَعَت عَيناه ،
بالعَزمِ انتفَضَت يُمنَاه ،
فِي هُدُوءِ اللَيْل ..
مَن هُو الصَّامِدُ المُغامِر ،
فِي وجهِ السَّيل ..
يُبعِدُ عَن عينَيهِ الرَّاحة ،
يَتَحَدَّى خَصمًا في السَّاحة ..
يَرمِي و يُصِيبُ الأهْدَاف ،

يَسعى دَومًا لتحقيقِ الإنصافْ ..



// //

هَكذا تبدأُ الشَّارةُ العَربيّةُ لمُسلسَلِ القَنَّاصِ ، و هِي تُبيّنُ ـ فقط ـ الخُطُوطَ العَريضةَ للقصّةِ دونَ عَميقِِ استقراءٍ للتفاصِيلِ و العِلاقاتِ شديدةِ التّشابك في النّسيجِ القَصَصيّ للمسلسل ..

فَهُنا يَختلِفُ مَعنَى القَنْصِ كَثِيرًا عَن الاصْطِلاحِ اللغويّ ، و يَتداخَلُ مَع غَرائزِ النّفسِ البَشَريّة ليُصبح القنّاصُ ـ ليسَ فقَط صَائدُ الفَرائس بل هو طبيعةٌ فِي دواخِلِنا تختلِفُ مواقيتُ و أسبابُ و مُحفزاتُ ظُهورِها مِن شخصٍ لآخر ..

تحكِي قصةُ المُسلسلِ تفاصِيلَ صراعٍ لا يكُفُّ عَن الدَورانِ بينَ شخصياتٍ تتباينُ فيمَا بينَها تبايُنًا عظيمًا ، و رُغم أنّ هذه الشخصياتُ بأطوارِها و حِكاياتِها لا تَعدُو كَونَها نسيجًا خياليًا ، إلا أنّهَا تحملُ بصماتٍ عدة لشّخصياتٍ يُمكن أن نتعَامل معهَا في الحياةِ اليوميةِ ..

فِي المُسلسلِ نجدُ الطَمع في أقوى صُوره ، نجدُ البراءةَ ، نجدُ التّفرُّد ، الاختلاف ، و نجدُ التّعقيدَ المُذهل في رسمِ الحبكةِ و تداخُلِ الشخصياتِ ..

رُبما يرجِعُ السرُ في شُهرةِ مُسلسلِ القنّاصِ إلى أنهُ يتطرقُ إلى شيءٍ يُثيرُ اهتمام الجَميعِ و إن كانَ بصورةٍ متفاوتة ، فأمرُ القوى المطمورة داخلَ الجسدِ البشريّ قديمٌ قِدم الإنسانِ ذاته ، و هو اليومَ موضوعُ البحثِ الأساسيّ لعدد مِن العلومِ المُحترمةِ و المُعترفِ بها ،

إنهُ عالمٌ شديدُ الغموضِ و السحرِ حيثُ تكمنُ الطاقة التي أطلق عليها أسماءٌ عدة ، فالمعروفُ لدينا الآن بالـ [ تشي ] ، الـ [ تشاكرا ] ، و أحيانًا الـ [ كونداليني ] معروف في القنّاص باسم طاقةِ الـ [ نين ] ، و هي طاقةُ تُثير الدهشةَ إذا ما تمكّن الإنسانُ مِن السيطرةِ عليهَا ..

الخاتمة

// //


إننا هُنا سنحكِي لكُم عَن كُل هذا ،
سنسرُد لكُم القصة ،
و نجلُو الصراع ،
و نغوصُ عَبر تعقيداتِ القوى البشريةِ ..

باختصار شديد :
سَنَحكي لَكُم عن الخَيرِ و الشّر ..
عن غَريزةِ البَقاءِ و شَهوةِ القَتل ..
عَن النّفس البشريّة بجميعِ أطوارِها ،،
فَكُونُوا مَعَنا ،،
رِحلةُ القَنصِ على وشكِ أن تبدأْ

// //



إننا هُنا سنحكِي لكُم عَن كُل هذا ،
سنسرُد لكُم القصة ،
و نجلُو الصراع ،
و نغوصُ عَبر تعقيداتِ القوى البشريةِ ..

باختصار شديد :
سَنَحكي لَكُم عن الخَيرِ و الشّر ..
عن غَريزةِ البَقاءِ و شَهوةِ القَتل ..
عَن النّفس البشريّة بجميعِ أطوارِها ،،
فَكُونُوا مَعَنا ،،
رِحلةُ القَنصِ على وشكِ أن تبدأْ


المؤلف

يوشيهيرو توجاشي / Yosihiro Togasi :-

توجاشي يوشيهيرو ولد في 26/04/1966 في ولاية ياماغاتا في اليابان ، وهو من فناني المانجا اليابانيين . وهو معروف جدا نظرا لأنه قام بتأليف YuYu Hakusho والتي حاز بسببها على جائزة Shogakukan Manga في عام 1994 ، وقام أيضا بتأليف القناص



يوشيهيرو توجاشي

يقول شونين جامب ، أن توجاشي استلم جائزة تيزوكا ـ جائزة أكثر رسامي المجلات الهزلية شعبية في اليابان ـ توجاشي متزوج من Naoko Takeuchi ، مؤلفة بحار القمر [ ولقد ذكر أنهما متزوجان في المجلد الخامس من القناص ] .

من فبراير 2006 إلى أكتوبر 2007 كان توجاشي في إجازة مرضية من مانجا القناص . عاد القناص في 06/10/2007 ، وبعدها عاد بسرعة في indefinite hiatus في 05/12/2007 .


قائمة بالأعمال
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
مؤلفات المانجا

♦ Ōkami Nante Kowakunai / لست خائفا من الذئب :-
تم نشرها في 1989 ، هذه المجموعة تحتوي على مجموعة من القصص القصيرة من ضمنها القصة التي ظهر بها توجاشي لأول مرة [ Tonda Birthday Present ] وأيضا [ Buttobi Straight ] التي ربحت جائزة تيزوكا [ Occult Tanteidan ] الجزء الأول والثاني [ جماعة المحققين الغامضين ] [ Horror Angel ] وطبعا رواية عنوان المجموعة Ookami nante kowakunai !!..
كل واحدة من هذه القصص تحتوي رسوم توضيحية من نزعة توجاشي للكتابة عن الظواهر فوق الطبيعية . العمل الفني في هذه الرسوم كان بسيطا وجذاب .

♦ Ten de Shōwaru Cupid \ Wicked Cupid
تم نشرها في 1989 واستمرت حتى أواسط العام 1990 ، Ten de Shouwaru Cupid تم نشرها في أربع مجلدات مانجا منفصلة .

وكانت أولى محاولات توجاشي لنشر سلسلة مانجا أسبوعية . السلسلة [ كجميع أعمال توجاشي الأخرى ] تم نشرها في شونين جامب الأسبوعية ..

:- YuYu Hakusho ♦
سلسلة توجاشي الأكثر شهرة ، YuYu Hakusho تم نشرها لأول مرة في شونين جامب الأسبوعية في 1990 واستمرت حتى 1994 ، وكانت عبارة عن 19 مجلد .

وبطلها هو Yusuke Urameshi ، ولد ميت مع مستوى طاقة روحية وجسمانية هائلة ، يعود إلى الحياة ويقضي حياته بهزيمة الشياطين إما كبطولة أو كإسداء خدمة لآلهة الموت .

حتى قام فريق من الشياطين و بشر أقوياء تجمعوا حوله ، وقاموا بمساعدته بقتاله . YuYu Hakusho تم تحويلها إلى سلسلة انمي محبوبة جدا [ عنوانها Yu Yu Hakusho بالانجليزية ] .

Level E

انتقل Level E إلى عالم الخيال العلمي ، إلى عالم خيالي قائم خارج الأرض ويصور الإنسان البريء على الأصح الجاهل المخدوع .

وتم نشرها لأول مرة في شونين جامب الأسبوعية في 1995 واستمرت حتى 1997 ، وامتدت خلال 3 مجلدات ..

♦ القناص :-

بدأ عام 1998 وما زال مستمرا في شونين جامب الأسبوعية ، وتمثل عودة أسلوب توجاشي الحقيقي cutesy .

الشخصية الرئيسية في القناص يدعى جون ، ذو عينان مشرقتان ، ولد ذو قلب طيب ولديه موهبة ، ويتمنى أن يصبح صيادا مثل أبيه .

الصيادون معروفون بمهاراتهم المخيفة ، يعملون بنشاط وهمة لإبعاد مخاوفهم التي تعيقهم عن الوصول لهدفهم الذي يردونه .

خلال طريقه ليصبح صيادا يلتقي جون ببعض الأشخاص منهم من أصبحوا أصدقائه ومنهم من أصبحوا أعدائه ، ويصبح عالمه معقدا جدا .

♦ Illustrated books

تمت كتابة Oboo-nu- to Chiboo-nu- من قبل زوجته Naoko Takeuchi ، كتاب رسم للأطفال لعيد مولد ابنهما .

-- الأنمي :-

• Ōkami Nante Kowakunai!! [ أنمي من حلقة واحدة ]
• YuYu Hakusho [تم أخذه من التسعة عشر مجلدا للمانجا ]
• القناص [تم أخذه من الثمانية عشر مجلدا للمانجا ]
• Togashi-ism [ تم ترجمته من ويكبيديا اليابانية ] منذ النجاح الغير استثنائي للقناص ، تم عمل عدة تغييرات في مكتب شونين جامب ، حتى يتناسب مع يوشيهيرو توجاشي ، وحصل على عطل أطول وترقيات أضخم من بقية كتاب المانجا ، وهذا الوضع أصبح يسمى Togashi-ism .

// //


♦ الأوفا :-
بمجرد أن انتهى المسلسل التليفزيوني نفذت ثلاثة من الأوفا المتتابعة تكمل القصة من حيث توقفت . وقد نفذت الأوفا الأولى بواسطة ساتوشي ساجا وأصدرت من 17 يناير عام 2002 إلى 17 إبريل عام 2002 .. وقد اعتمدت على المجلد الـ 11 ومنتصف المجلد الـ 12 ، وتتكون من ثمانية حلقات .

أما الأوفا الثانية والثالثة الخاصة بـ جزيرة الطمع ونهايتها فقد نفذت الأوفا الثانية بواسطة يوكيهيرو ماتسيوسهيتا ونفذت الأوفا الثالثة بواسطة ماكوتو ساتو ، وقد أصدرتا معا من 5 فبراير 2003 إلى 18 أغسطس 2004 ، واعتمدت على باقي المجلد الـ 12 حتى المجلد الـ 18، ويتكونا معا من 22 حلقة ..

ويعتبر هذا الأنمي دليل مبكر في عام 1998 على قفزة باتجاه الأنمي المتميز .. وقد تبدأ سلسلة الأنمي مرة آخرى من حيث توقفت ولكن هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن ..

♦ الفجوة :-
لسبب غير معروف تم انقطاع القناص من منتصف 2003 حتى منتصف 2006 . مؤلف هذه القصة يوشيهيرو توجاشي أخذ إجازة طويلة و عاد القناص مرة أخرى في 5 أكتوبر 2007 ، و عاد غيابه أيضا في 5 ديسمبر 2007 .. السبب الرئيسي لهذه الإجازة هو المرض . بالرغم من أن محبي القصة بدءوا في تخمين سبب هذا الغياب مرة أخرى .

ظهرت إشاعة أن زوجة المؤلف ناوكو تاكيوتشي / Naoko Takeuchi ـ مؤلفة Sailor Moon ـ أخذت زوجها في لقد مكان هادئ و ليكتب و يحسّن من السلسلة و هذه الإشاعة أضحكتها كثيرا على مدونتها في الإنترنت .

♦ الوسائط – العرض :-
يعرض الفيلم الآن في اليابان في Weekly Shonen Jump الأجزاء السابقة لهذه القصة جمعت و صنفت في أجزاء مختلفة . كما يتم عرض المسلسل في أميركا على قناة VIZ Media وهو الآن في الجزء الـ18 و أخر جزء ظهر حديثا عُرض في يناير 2008 ..
قديما كانت النسخة الأصلية للقناص تعرض في 1998 في Jump Super Anime Tour
عُرض مسلسل القناص على قناة Fuji Television من منتصف أكتوبر 1999 حتى مارس 2001 , و عرض فيه 26 فصلا . قضى المسلسل على عدد كبير من المسلسلات المتهرئة و الغير جيدة التي ملأت عالم القصص الكرتونية . إضافة مشاهد جديدة مثل جزيرة الطمع و الاختبارات التي حدثت في اختبار القناص والتي ظهرت منها الشخصيات الأساسية و شخصيات ثانوية أخرى .
انتهى المسلسل التلفزيوني قبل أن ينتهي جزء جيني ريودان - الفصل الثامن- ثلاث نسخ متتابعة من القناص حملت القصة لانتهاء فصل جيني ريودان و بداية جزء جزيرة الطمع [ الجزء الثامن ظهر من فبراير 2003 حتى أبريل , و الجزء الرابع عشر ظهر من مارس حتى أغسطس 2004]
الجزء الرابع من السلسلة تحت التحضير و لكن تم تجميد العمل لسبب غير معروف ، المسلسل ظهر بالإنجليزية في سنغافورا عن طريق Odex..
قدمت ثلاثة عروض موسيقية قصيرة جدا . أصوات Killuaو Gonو Leorio و Kurapika و Hisoka قام بها الممثلون اليابانيون بأصواتهم و هم :
Gon – Junko Takeuchi
Killua – Kanako Mitsuhashi
Leorio – Hozumi Goda
Kurapika – Yuki Kaida, Kimura Akiko
Hisoka – Hiroki Takahashi


الموسيقى الأولى كانت تدعى [ القناص × القناص : الموسيقى ] قدمت خلال ديسمبر لعام 2000 . و هي القصة الأصلية و ظهرت خلال نهاية جيني ريودان و حتى بداية جزيرة الطمع . أخذ جون جهاز محمول غامض من أحد مواطني مدينة إلريس لقاء مساعدة له بعد ذلك تم اختطاف الأربعة . واكتشفوا أن المختطف كانت الحكم مدام ايزابيل [ التي تشبه الشبح ] . و لقد خططوا لاستخدام قوتها لأخذ الثأر على Elrais ويعتمد الأمر على جون و المجموعة لإنقاذ بقية المتسابقين و البلد .
الموسيقى الثانية تدعى [ القناص × القناص Deja-vu in summer ] و بدأت من 15 أغسطس حتى 26 أغسطس 2001 . و هذه الموسيقى لم تصدر على الـ DVD .
الثالثة تدعى [ القناص × القناص : كابوس زولديك ] و عرضت خلال أغسطس 2002 . و لقد كانت البديلة لإعادة القصة عندما ذهب جون وليوريو وكورابيكا إلى جبل كوكوروو لإعادة كيلوا مرة أخرى . كما تضمن حفلة الوداع التي أقيمت في بيت زولديك .. وقام إيومي ـ شقيق كيلوا ـ بزرع ما يشبه الدبوس في عقل كيلوا وهو ما يدعى بـ المحول و يمكن أن يحوله إلى قاتل و يهاجم أصدقائه , إذا فكر كيلو أن يقاتل إيومي ..
هناك مسرحية تدعى القناص × القناص [ المنصة الحقيقية ، الرغبة في باكوندا ، ذاكرة العنكبوت ] عرضت في أغسطس 2004 . و هي إعادة قاتمة للاختطاف في عصابة العنكبوت . . لم يكن فيها غناء و أيضا لم يكن فيها حس الدعابة كما في المسلسل الكرتوني . قام بدور كورابيكا Kimura Akiko : الذي قدم الأداء الصوتي لشخصيتي بيسكي و ميتو- سان في المسلسل . أما البقية فقد لعب أدوارهم ممثلي أصواتهم في القناص . وهو يحتوي على تذكير بـ باكوندا [ التي يؤدي دورها Ikeda Yukiko ] و يذكر بذكرياتها و خبراتها مع العنكبوت.
مثل الأفلام الكرتونية الأخرى أصدرت للقناص العاب [ معظمها تدور حول جزيرة الجشع ] و ظهرت جميعها تحت ملكية Shonen Jump و التي تختص بشركة Nintendo DS العاب قتالية مثل Jump Super Stars و تكملتها Jump Ultimate Stars و لعبة trading card game [ وهي لا تعتمد على الكروت المختصة بجزيرة الطمع ]

// //


♦ الإصدارات الدولية :-

- القناص أنمى ذاع صيته في أمريكا اللاتينية وفي بلدان مثل شيلي .. بدأت إذاعة السلسة عالم 2003 على قناة محلية Chilevisión وعلى قنوات الكيبل وغيرها من قنوات التلفزيون , وبالرغم من الجو في شيلي والحياة هناك ولكن القناص حاز على نجاح كبير في فترة عرضه , وحاز على شعبية كبيرة .

- حاز القناص على شعبية في البلدان الناطقة بالعربية عندما عرض على شاشة سبيس تون الفضائية , وعلى الرغم من حذف الكثير من المشاهد أثناء عرضه ألا أن جميع أسماء الشخصيات قد تم ذكرها ولم يحذف من الشخصيات أحد , في العرض الأول تم عرض 62 حلقة من الأنمي الأصلي , ولكن في العرض الأخير أضيف له 8 حلقات من الأوفا الأولى [ ليبلغ عدد الحلقات 70 حلقة ]

-- القناص سلسلة أنمي أذيع في التقييم العالمي للبيئة البحرية السابعة في الفلبين كما أنها بثت على شكل أوفا أيضا . أقراص الفيديو الرقمي [ دي في دي ] لهذه السلسلة متوفرة على نطاق واسع في مترو مانيلا ومراكز التسوق المتاحة وأيضا تم ترجمة المانجا إلى الأنجليزية .

-- أذيع القناص في فرنسا وبلجيكا ، ولم يكن يخضع للرقابة [أي لم يحذف منه أي شيء] كما يتوفر في الأسواق على أقراص الدي في دي ، وأيضا تم الإعلان عنالأوفا.

-- في البرازيل ، تغير اسم كوربيكا إلىكيربيكا.

♦ مشاكل الترجمة :-

الهجاء الإنجليزي في القناص هو موضوع نقاش بين محبي السلسلة . أصبحت السلسلة في البداية متاحة للجماهير الناطقة باللغة الانجليزية عن طريق scanlations ، مترجمة الأسماء عموما طبقا لعلم الصوتيات. وفي وقت لاحق ، في الحواشي من سلسلة '12 tankōbon ، togashi كتب عدة من أحرف أسماء في romaji] تمثيل الأصوات اليابانية باستخدام الأحرف الرومانية] ،.

ولمزيد من التعقيد ، في يونيو 2004 أطلق توجاشي كتابه الذي أورد فيه أسماء الشخصيات مختلفة تماما مع الهجاء الروماني لها عند ترجمة المانجا ، انشئوا مجموعة من الأسماء الانجليزية الخاصة بهم -- والتي كان بعضها صوتية وأخرى انجليزية ..

وكمثال على ذلك ، فان أول اسم زعيم تنظيم جيني ريودان هو "クロロ" ، ترجم بعلم الصوتيات إلى كورورو/ kuroro , في وقت لاحق ، ظهر الاسم في Romaji في ملاحظات الحلقة الـ 12
tankōbon quoll ، ولكن في الكتيب الرسمي [togashi ] الترجمة الصحيحة Chrollo الهجاء الذي اعتمده المعنى الأمريكي في الترجمة ، و يبقى kuroro الأكثر شعبية بين المعجبين ..

♦ الموسيقى :-

الموسيقى المصاحبة للأنمي ألفها Toshihiko Sahashi . وكذلك ألف خمس مقاطع صوتية مختلفة للمسلسل ، أول ثلاث كانت في السلسلة الأولى والثلاث الباقية كانوا للأوفا الخاصة بالقناص ..

♦ الافتتاحيات :-

-- اوه يو [ صباح الخير ] لـ كينو [الحلقات من 1- 48 ]
-- الشمس أيضا تشرق في الليل لـ واينو[ الحلقات من 49 – 62 ]
-- بايل إل لـ كينشو كريوسون [ أوفا القناص ]
-- الصلاة لـواش [ القناص وجزيرة الطمع ]
-- نؤمن بالغد لـ سينفلورجردين[ القناص النهاية ]

♦ النهايات:-

-- أغنية الرياح لـ ينكو هوند [ الحلقات 1-31 ]
-- هل تشعر بما أشعر به لـ ماساتو نيجو [ الحلقات 32-50 ]
-- طائر النار لـ ماساتو نيجو [ الحلقات 51- 62 ]
-- هيا لـ كينشو كريوسون [ أوفا القناص ]
-- حبوب الذرة [ القناص وجزيرة الطمع ]
--إذا لم نجتمع أنا وأنت في هذا العالم لـ سينفلورجردين [ القناص النهاية ]

// //

اكثر الشخصيات شهره في المسلسل




أحداث قصة اختبار الصيادين :-
خلال عرض القصة الكبرى الأولى ، عرف جون عن والده بأنه صياد وقرر أن يبحث عنه ، خاض جون سلسلة من الاختبارات الغريبة لكي يصبح صياد ، والتي تضمنت في البداية الركض لمسافات طويلة خلال ثلاث ساعات وبعد ذلك الانتقال خلال غابة مميتة تحتوي على حيوانات تخدع الناس الغير حذرة .

الاختبار التالي كان عبارة عن قتل الخنزير البري و أن يشويه وإطعامه لواحد من لجنة التحكيم ، بعد ذلك كان على جون والممتحنين الآخرين أن يصنعوا السوشي وقد فشل الجميع في ذلك ، وعلى الرغم من هذا الفشل فقد أعطيت المجموعة فرصة أخرى عن طريق إحضار بيض نسر العنكبوت الذي علق بين الشبكات في وادي عميق .

وقد كان التحدي التالي للممتحنين هو مطاردة المتقدمين الآخرين للنجاح في الاختبار ، المجموعة التي ذهبت إلى نهاية المارثون الطويل وجدت مجموعة من المجرمين يحاولون منع جون والآخرين من المرور، ثم كان الاختبار الأخير عبارة عن بطولة للجميع ولكن في النهاية واحد سيكون من الصيادين الرسمين . خلال اختبار الصيادين تقابل جون وتصادق مع ثلاثة من المتقدمين الآخرين وهم كورابيكا وكيلوا وليوريو .

نتعرف أيضا على هيسوكا وهو أحد المتقدمين الآخرين في اختبار الصيادين ، ومعقد وغاامض جداً ويستخدم أوراق اللعب كأسلحة ويرى أن جون أشبه بفاكهة غير ناضجة سوف يسر كثيرا بقتله حينما ينمو بما فيه الكفاية ويكون قادرا علي تقديم التحدي ، بعد مواجهة كيلوا لآخاه الأكبر خلال البطولة ، قتل أحد المتقدمين ولم يتأهل وذهب للبيت


♦ أحداث قصة عائلة زولديك وبرج السماء :-
تتضمن أحداث القصة الثانية إنقاذ جون و كورابيكا و ليوريو لـ كيلوا من قصر والديه ، في نهاية عرض القصة الثانية غادر ليوريو للالتحاق بالمدرسة الطبية من أجل أن يصبح طبيب متخصص بينما غادر كورابيكا لإيجاد عمل ، وتخرج كلا الشخصيتين من القصة .

في عرض القصة الثالثة ذهب جون وكيلوا إلى برج السماء ـ ويعرف أيضا بساحة السماوات ـ ، عبارة عن بناية تتكون من 251 طابق حيث يستطيع الناس أن يتنافسوا في بطولات للقتال طوال الوقت من أجل الربح ، وهناك قابلا أستاذ الكونج فو وينك الذي علمهما عن النين ـ وهو تشي يشبه الطاقة ويمكن أن يستخدم لإظهار الطاقات التي تفوق الطاقة البشرية ـ وقد سبق له أن علم صبي صغير يدعي زوشي ، انضم لاحقا إلى جون وكيلوا للقتال في البطولة ليربح المال والخبرة ..

يهزم هيسوكا شخص آخر من مستخدمي طاقة النين يدعى كاسترو ـ كان قادراً على خلق واستخدام ضعف المتكون من النين ـ وقد فقد هيسوكا ذراعيه في هذه المعركة ولكن زميلته ماتشي والتي تستخدم النين وعضوة في عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ استخدمت مقدرتها من أجل أن تخيط ذراعيه وتعودا كما كانت ، حارب جون هيسوكا وقد كان قادرا على توجيه القليل من الضربات إليه ولكنه خسر في النهاية ..


احداث قصة (مدينة يورك):-




خلال عرض القصة الرابعة تتجمع الشخصيات الأربع الرئيسية ثانية في المزاد العالمي الأكبر الذي أقيم في عاصمة كبيرة تدعي مدينة يورك ، بينما كان كلا من جون وكيلوا وليوريو يحاولون بمختلف الطرق تجميع المال الكافي من أجل شراء جريد آيلاند ، وهي لعبة فيديو يمكن أن تساعد جون في إيجاد أباه ، كان كورابيكا في نفس الوقت محط الاهتمام ، في عرض هذه القصة تعرفنا علي عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ ـ وهم مجموعة من اللصوص قاموا بالعديد من الجرائم الأخرى وذبحوا جميع أفراد قبيلة كورابيكا ، عبر كورابيكا الطريق معهم وعمل كحارس لفتاة مراهقة تدعى نيون تملك مقدرة نين التنبؤ !



اعضاء عصابة العنكبوت


قضى كورابيكا بقية العرض يوازن بين واجباته كحارس وهدفه في تعقب عصابة العنكبوت ، في نهاية العرض قتل كورابيكا أوبو مباشرة ، وقتل باكوندا بصورة غير مباشرة ـ عن طريق طاقة نين تقتلها حينما تخالف الشروط التي وضعها ـ وكذلك ختم مقدرة النين الخاصة بالشيطان كورورو ـ نفس الطريقة التي استخدمها مع باكوندا ـ وأخيرا فقد أنجز الأثنان عن طريق متقلب مع هيسوكا ـ الذي خان عصابة العنكبوت ـ في مقابل الحصول على فرصة لمقاتلة الشيطان كورورو ، وبمجرد أن عرف هيسوكا أن طاقة كورورو قد خُتمت فقد الاهتمام الكامل بالأمر وانصرف ..


♦ قصّة جزيرة الطمع :

يعود جون ، كيلوا ، و ليوريو لمساعدة كورابيكا في نهاية ملحمتة الثالثة ، معيدين بذلك التركيز على كيلوا و جون . و تقوم الحكاية الخامسة على مغامرة جون و كيلوا في جزيرة الطمع و التي تبدو كأنها لعبة فيديو تمتص أجسام لاعبيها و تحتجزهم بداخل عالمها الخاص . و نكتشف لاحقا أن اللعبة واقعية و بالفعل موجودة على جزيرة حقيقية بينما لعبة الفيديو نفسها ما هي إلا جهاز تنقّل يتحكم به عدد من أصحاب قوى الـ نين المتقدمين و الذين نعرف أن مديرهم و رئيسهم ليس إلا جينج ـ والد جون نفسه ـ و قد تم تسميتها بـ جزيرة الطمع ـ جريد آيلاند ـ وفقا للحروف الأولى من أسماء مؤسسيها



وقصة جزيرة الطمع هي ـ وفقا لما جاء في لعبة الفيديو ـ أن اللعبة تعتمد على نظام معقد مشتق من ألعاب الورق و هدف اللعبة هو تجميع أرقام معينة تحملها بطاقات معيّنة .. كما أنه يمكنك تحويل أي شيء في اللعبة إلى بطاقات حتى الماء و الطعام و المال .

و هناك بطاقات يمكنها فعل أي شيء ، بدءاً بجعل الناس يحمَلُون [ بتسكين الحاء و فتح الميم و ضم اللام ] بصرف النظر عن نوع الحامل ، و هناك أخرى تحقق لك أمنيات ، و هناك ما تمكنك من الانتقال تلقائيا إلى أماكن مختلفة داخل جزيرة الطمع . تم إدخال جون و كيلوا للّعبة عن طريق بيسكيت كروجر أو كما يلقّبونها بيسكى و هي سيدة في السابعة و الخمسين من عمرها و تبدو كـ فتاة في الثانية عشره من عمرها !! .. و هي محترفة و متخصصة في تعليم استخدام الـ نين و التحكم به ، و تكمل تلك السيدة تدريب كيلوا و جون على مهمة جناح الـ نين التي تم تكليفهما بها في قصة البرج السماوي .

و مع تقدّم القصة .. نرى لاعبا يلقّب بـ بومبر \ المفجّر و يقوما بتفجير المتبارين مدمراً إياهم تماما ! في الحقيقة يوجد ثلاثة لاعبون بهذا الشكل .. وبمجرد أن يضعوا أيديهم على الضحية و يقولون بومبر تزرع قنبلة تلقائيا في الضحية . و لكي يتم تفعيل القنبلة ، يجب أن يكشف أحدهم أنه هو المفجّر الأصلي و في تلك اللحظة ستبدأ القنبلة في العد العكسي ، و سرعة العد التنازلي تتوقف على سرعة نبض الشخص المزروعة به .



يتحد فريق كيلوا \ بيسكي \ جون مع عدة لاعبين آخرين للتخلّص من المفجّرين . كما يسافر أعضاء عصابة العنكبوت ـ جيني ريودان ـ إلى جزيرة الطمع بحثا عن شخص يتخصص في إبطال قوى الـ نين كي ينتزع الخنجر المغروس في قلب كورورو و الذي غرسه فيه كورابيكا .

جون ، كيلوا ، و بيسكي هم أول من سينهون تحدّى جزيرة الطمع ، و بعد وداعهم لـ بيسكي يكملون بحثهم عن جينج و كـ جزء من مكافأتهم يتم السماح لهم بأخذ ثلاثة بطاقات لاستخدامها في العالم الواقعي ، و باستخدام بطاقة المرافقة يذهبون إلى نيــج و الذي يعتقدون أنه هو جينج . كان نيــج هذا والده بالفعل ، لكنه أراد أن يأتي جون وحيدا لذلك استعمل مقياس للسلامة في المكان ، يقوم تلقائيا بنقلهم إلى كايتو بدلا منه في حالة استخدامهم بطاقة المرافقة .

أيضا خلال تلك القصة ينضم الأخ الأصغر لـ كيلوا ـ كاروتو ـ لعصابة العنكبوت بدلا من هيسوكا الذي كان يحتل مركز العضو رقم 4 .


♦ قصة الحشرات الأسطورية [ الكايميرا ] :

بعد تركهم لجزيرة الطمع ، يتقابل كل من كيلوا و جون مع كايتو ـ الشخص الذي أخبر جون عن جينج و القناصة بشكل عام في أول فصل ـ و قد تم طلبهم جميعا للتحقيق في أمر ساق حشرية غريبة جرفها التيار إلى أحد الشواطئ . و نعرف مع التحليل الجيني و التحقيق أن تلك الساق تخص ملكة ضخمة الحجم بشكل غير طبيعي ـ ملكة الحشرات الأسطورية ـ و هي حشرة تلتهم الحشرات الأخرى و الحيوانات ثم تضع مواليد يحملون كل الخواص التي تخص جميع الحيوانات و الحشرات التي التهمتها .

و ما يحدث أن تلك الملكة تنجرف مع التيار إلى أحد الشواطئ الخاصة بإحدى الجزر و التي تسمي بـ [ إن. جى . إل ] أو [ جزيرة الحياة الخضراء ] و التي يسكنها شعب و حضارة الـ لوديــت ، و مع الوقت يتطور حسّها لتذوّق البشر فقط بعد حصولها على الفرصة لتذوق طعمهم !! ، و تتسبب تلك الحشرات الخرافية في فناء أعداد هائلة من الضحايا و تقوم بتفريخ جيل جديد بالمئات فقط قبل وصول جون ، كيلوا ، و كايتو . و يتم تقديم الحراس الملكيين الثلاثة الأمهر و الأقوى و الذين يطورون قدرات الـ نين الخاصة بهم .

واحد من الحراس الملكيين و يدعى نيفلبيتو يحارب كايتو و يتمكن من قتله ثم يعيده للحياة بعدها كي يكون دمية تدريب للحشرات الأسطورية الأخرى ، و تتسبب عملية تحويله إلى زومبي إلى إفقاده الإرادة الحرة و بالتالي لم يتعرف على جون أو كيلوا .

و يصل كل من الرئيس نيتيرو و معه موراو و نوفو كـ تعزيزات ، و لكنهم برغم ذلك لا يستطيعون إيقاف ميلاد ملك الحشرات الأسطورية . و تموت الملكة نظراً لأن الملك الوليد قد مزّق رحمها خروجا منه مبكرا جدا ، و بعد ذلك يفقد الكثير من الحشرات ولائهم للملك و يدّعون أنهم هم الأحق بالملك ، و ينضم اثنان من أقوى فرسانهم إلى صفّ القناصة .

و بما أن هناك قصة فرعية أبطالها كيلوا و جون تتفرع عن الخط الروائي الأصلي ، يحدث أن واحد من أطفال ملكة الحشرات الأسطورية ـ زازان ـ يؤسس مستعمرة للحشرات بالقرب من منطقة ريوسيجاى .. و هو الموطن الأصلي لـ عصابة العنكبوت .

و بناء على ذلك يخرج نصف فريق مكون من فينكس ، فيتان ، شالنارك ، شيزوكو ، بونورينوفو و كاروتو ، يسافر الفريق إلى تلك المنطقة في محاوله لردع ذلك الاحتلال الذي يبدأه هذا الـ زازان ، و حينما يصل هذا الجمع إلى هناك ينفصل الأعضاء كلّ في اتجاه محدد متفقين أن من يقتل زازان أولا سيكون هو من ردع الخطر و سيكون أيضا الرئيس المؤقت للعصابة لحين عودة كورور لوسيفر . و ينتهي الأمر بـ فيتــان هازماً زازان و تلقائيا أصبح هو الرئيس المؤقت للعصابة .

تبدأ الحشرات نوعا من الاحتلال على جمهورية شرق جوروتو و من هنا يبدءون عملية البحث عن البشر الذين لديهم الإمكانية لحمل قوى نيــن متطورة . و يتسبب ذلك في عدد كبير من حوادث الوفاة و لكنهم يجدون عددا قليلا من البشر قادرين على حمل تلك القوى .

في نفس اللحظة التي يصل فيها الفريق المكون من : جون ، كيلوا ، موراو ، ناكل ، شوف ، نوفو و إكاروجو و يقتحمون قصر شرق جوروتو .. يصل كل من نيتيرو و زينو .. و يستخدم زينو قدرة الـ هاتسيو الخاصة به بإحداث دمار شامل في القصر ليكون تغطية ممتازة لفريق جون كي يدخلوا دون أن يراهم أحد ، و يتسبب هذا الدمار في إصابة كوموجى .

مغتاظا من الإصابة التي لحقت بـ كوموجى .. يأمر الملك الغاضب فارسه نيفلبيتو بمعالجة جراح كوموجى إلى حين تفكيره في المعركة التي طالبه بها نيتيرو و زينو و التي طلبوا أن تكون على أرض محايدة .

و تتعرض الخطة التي طوّرها فريق جون إلى دمار مؤقت بسبب عنصر المفاجأة المتمثل في صدامهم مع مونتو تويوبـى ـ أحد الحراس الملكيين لملك الحشرات الأسطوريةـ مما منعهم من الدخول . و قلقا على سلامة الملك من الدمار الذي لحق بالقصر .. يهرع شاوا بوفو نحو غرفة العرش حيث يدخل في مواجهه مع موراو .

و في ذات الوقت يدخل مونتوتو يوبي في معركة ضد ناكل و شوت معاً ، و في ذلك التوقيت كان كل من جون و كيلوا يبحثان عن مدخل آخر إلى حجرة العرش بعدما تم تدمير السلالم الموصلة إليها .



// //

أسرار عالم القناص :

♦ جغرافية المسلسل :-
شوهدت خريطة عالم القناص لأول مرة في المسلسل في نهاية الفصل 18 ، ويظهر منها أنها نفس العالم الحقيقي و لكن هناك بعض الأماكن متبدلة و ويظهر أنها بنفس حجم الكرة الأرضية الحقيقية ..

♦ اللغة :-
مثل مسلسلات الأنمي الأخرى , الرجل العادي في القناص قادر على الكلام بلغة واحدة فقط وعلى الرغم من أن النسخة الأصلية للقتاص صدرت في اليابان لكن اللغة ليست يابانية . و خلال أول جزء في القصة كانت كلا من اليابان و sushi غير معروفة لسبعين شخصية ما عدا واحد ولد في اليابان .

♦ التنقل :-
طرق التنقل الوحيدة الموجودة في القناص هي المركبات الأخف من الهواء مثل المنطاد . الأشياء الأثقل من الهواء مثل الطائرات يبدو أنها لم تخترع بعد أو غير موجودة . يشتري المواطنون عادة تذاكر طيران لمناطيد كبيرة مثل الطائرات التي في الحقيقة . ويستخدم الأشخاص الأثرياء مناطيد متوسطة الحجم خاصة بهم . وتظهر التكلفة الخاصة بهذه المناطيد أنها في متناول المواطن العادي .. أما باقي طرق التنقل مثل التي في الحقيقة مثل سيارات الأجرة و المترو و الباصات و السيارات الخاصة فهي متوفرة .

♦ العملة :-
العملة الأساسية المستخدمة في القناص هي الـ Jeni ジェニ و هذه هي العملة المعروفة في معظم مدن القناص . العملة الأخرى الوحيدة التي ظهرت في القناص هي الـ Peiru ペイル و هي العملة الرسمية في شرق قورتو/ Goruto و هي جزيرة صغيرة تتبع شمال كوريا .

لم تقارن قيمة عملة الـ Jeni مع العملة الحقيقية . على العموم خلال جزء يورك شاين سوف تكون الشخصية الرئيسية قادرة على شراء أشياء غالية جدا مثل الجوالات الذكية بـ 110000 Jeni بعد تخفيض كبير عن طريق المساومة ..

♦ فن الـنين :-
الفرق الرئيسي بين مسلسل القناص و العالم الحقيقي هو أسلوب الـنين ، هو مثل طاقة الـ chi الموجودة في جميع الكائنات الحية و القدرة على عمل هذه القوة و الإحساس بها تمكنك من امتلاك قوى خاصة .

و الشخص المميز في هذه القوة يستطيع أن يشعر بها من المناطق التي في جسده يخرج منها الطاقة مفتوحة . و يتعلم السيطرة على طاقته . و مهما يكن فهي ليست بالمهمة السهلة. سوف تدرس الـنين في البداية ستتعلم الـنين مع مهارات أساسية . و كلما تستمر ستزداد مهارتك بزيادة الخبرة و زيادة قوة الاحتمال ..

أهم قدرة لمستخدمي الـنين هو الـ هاتسو / Hatsu و هي قدرة خاصة و فريدة تظهر على شكل هالة تحيط بجسم مستخدمي الـنين ، عليهم الحذر وهم يستخدمون قوتهم الخاصة لزيادة قوتهم و قدراتهم التي يعرضها مستخدم الـنين و على الرغم من قدرات مستخدميه المتفاوتة يمكن تقسيمه إلى مجموعات عامة .

و كلما كبرت قوة الشخص نستطيع رؤية فعالية الـنين بوضوح . مفهوم الـنين هو إمكانية عمل كل شيء داخل الحدود الإنسانية . هذه الحدود مهما تكون يمكن دفع حدودها عن طريق عمل موازنة مبينة على اتفاق و مستخدم الـنين يضع هذه الحدود بنفسه . ولهذا أي 'Hatsu' تخلق يجب أن تجد بعض العقبات التي تتصادم مع حاجة الشخص و شخصيته. على سبيل المثال الشخصية في القصة يمكنها تعليق القنابل المؤقتة على أجساد الناس .

و لكي يقوم بهذا يجب عمل عدة أشياء : لتعليق قنبلة غير فعالة يجب أن يقول اسم قدرتة عندما يلمس الشخص ، و لتفعيل العد التنازلي للانفجار يجب عليه أن يفسر قدراتة و شروط استخدامها ، أيضا يجب أن يفسر كيف يعطلها عن العمل [ عن طريق إلقاء عبارة ] .

الشخصية المراوغة و الخادعة التي يصعب إمساكها وهكذا تدعم ضعفها بإتقان عند استخدام الفائدة الكاملة من قدرتها . انه نظام متوازن معقد يتطلب أن يكون لدى الشخص القدرة على التفكير و أن يكون ذكيا و جاهزا تماما . مستخدم هذا الفن في القتال له مميزات عديدة متميزة أمام أي مستخدم نين يعتمد على القوة فقط ..


مفردات عالم القناص :

♦ جمعية الصيادين:-

جمعية الصيادين هي منظمة خيالية عالمية ظهرت في المانجا الياباني في سلسلة القناص . وهي مسئولة عن اختيار و تشخيص الصيادين ..

والصياد هو الشخص الذي أثبت نفسه من خلال اختبارات دقيقة ليكون من الأعضاء النخبة من الصيادين . ومع تجاوز الاختبارات ، يكافأ الصياد بترخيص يسمح له بالذهاب إلى جميع الأماكن في العالم تقريبا ، ليقوم تقريبا بأي شيء يريده . ونموذجيا ً، يقوم الصيادون بتكريس أنفسهم لتعقب كل الأشياء التي لا تقدر بثمن ، أو الأماكن الغريبة ، والغير مرئي من عجائب العالم .

♦ اختبار الصيادين:-

يـُعقد اختبار الصيادين مرة واحدة فقط في العام ، و التسجيل السنوي للاختبارات ينتهي 31 ديسمبر وتليه الاختبارات بفترة وجيزة ، ونظرا للأعداد الهائلة التي سجلت لتشارك في الاختبارات ، تؤجر جمعية الصيادين عملاء لتقلل أعداد المسجلين قبل الوصول إلى موقع الاختبارات ، عن طريق تنحية الأقل كفاءة ، على سبيل المثال: بتوجيه سفينة تحمل المسجلين إلى عاصفة ، أو إعادة توجيه الحافلات التي تـُقل المسجلين ، أو حتى نصب كمين لها ..

يكون الصيادين فى تحد لإيجاد موقع الاختبارات مع هؤلاء العملاء ، مع العلم إنه فقط العميل المستعد لتحمل الاختبارات ، يـُعطى التاريخ والوقت والمكان العام لاختبارات العام و كل من يصل إلى موقع الاختبارات ، يعطى شارة عليها رقمه حسب ترتيب وصوله إلى موقع الاختبارات ..

واختبارات الصيادين تقام من قبل الصيادين المرخصين قبلا والذين يتم اختيارهم من لجنة الحكام في
رابطة الصيادين ، وهم يقومون بذلك كواجب ، وبدون أجر ..

تتألف الاختبارات في الواقع من خمس أو ست اختبارات مستقلة ، وتحدد قبل الميعاد المحدد لها من قِبل الصيادين المختارين و لجنة الصيادين وكثيرا ًما تكون هذه الاختبارات قاتلة ، يتعرض عدد كبير للإصابات والخسائر بين الممتحنين ، وهى خسائر شائعةومتوقعة ..

وأخيرا ً.. ليس هناك ضمان أن كل الممتحنين سيتجاوزن اختبار الصيادين ، ومن يتجاوز اختبارات العام قلائل مشهورين ..

♦ رخصة القناص :-

-- الفوائد :-

لتكون قناص رسمي تمنح عدد من الفوائد المرغوب فيها على الرخصة . لأن عدد هائل من الأفراد يسجلون في اختبار الرخصة , التي تقام مرة واحدة كل عام , حتى لو حدثت مصيبة بين الممتحنين . الأول هو من يحصل على إقرار بحقه في تسلم رخصة القناص , وله الحق بالانضمام وهو واحد من القلائل الذين يحملون رخصةالقناص .

القناصون هم من يكونوا في الطليعة في أي مطاردة . يكفل القناصون ذو خبرة عروض مربحة لاعتماد أفراد أو هيئات تبحث عن عملاء بارعون . أيضاً يوجد فوائد مادية للحاصلين على الرخصة , والتي تشمل :

1- يمكن استخدام 95% من التسهيلات الحكومية بلا ثمن , ليس هذا فحسب بل تحسين الخدمات للدرجة الأولى .

2- حرية منقطعة النظير للسفر حول العالم . الدخول ممنوح لأكثر من 90 % من البلاد التي تحصر دخول الأجانب بصورة طبيعية . ودخول 75% من المناطق التي تمنع دخول الغرباء كلياً .

3- لا توجد أحكام قضائية مسئولة عن القاتل .

4- القدرة على بيع رخصة القناص كشيء قيم وعزيز للمشتري . برغم ذلك يحق للحامل الأصلي للرخصة بأخذ فائدة عادية , يمكن أن تظل مباعة بمال كافي لتحصين أنفسهم على الأقل 7 أجيال .

5- القدرة على استخدام الرخصة كملازمة بقرض بمائة مليون جيني [ Jenny ] – وهي العملة الرئيسية في القناص - [ تقريباً 90 مليون ين ] في أي بنك .

6- دخول موقع القناص الإلكتروني السري , حيث يوجد الفهم الخفي عن الأشياء المختلفة بسعر معين , وتم رفع هذه المعلومات بواسطة قناصين آخرون على هذا الموقع الإلكتروني .

-- الشكل :

تشبه رخصة القناص بطاقة الائتمان , ولكن أسمك قليلاً و بها شريحة كمبيوتر .تعرض في الواجهة الأمامية تصنيف القناص , بينما في الخلفية يوجد شريط مغناطيسي برقم متسلسل خاص الذي يعرف الفرد برخصته . يسمح الشريط المغناطيسي بضرب عنيف خلال ماكينات للتحقق من موثوقيتها والدخول على خدمات خاصة .

-- التصنيف :

عند النجاح في اختبار القناص , يستلم الملتحقون رخصة القناص . بالإضافة إلى منحهم نجوماً على إسهامهم العظيم في المجتمع .

نجمة واحدة – تعطى للقناصين الذين قاموا بإسهامات لجزء من المجتمع .
نجمتين – تعطى للقناصين الذين قاموا بإسهامات متعددة في مجالات مختلفة .
ثلاث نجمات – تعطى للقناصين الذين قاموا بإسهامات استثنائية للمجتمع في مجالات عديدة .
هذه الفئة أصعب الفئات لتحدد بشكل جيد , تعتبر فخر عظيم . عدد القناصين الذين يحملون ثلاث نجوم تقريباً عشرة .
ومنهم ابو جون / جين فريكس



♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
|| تابع مفردات عالم القناص :

♦ عائلة زولديك / The Zoldyck Family :-




وتعرف أيضاً باسم زاولديك وهى عائلة خيالية مشهورة من القتلة ، وقد ظهرت في المانجا الياباني ، وسلسلة أنمي القناص ..

تعتبر عائلة زولديك أكثر القتلة فتكـا ً في عالم القناص ، وتملك العائلة جبل كوكولو وتعيش فيه ، وهو بركان خامد يقع في منطقة دينتورا في جمهورية بادوكى . أملاكهم محاطة بجدران حجرية ضخمة ، وهي تحت حراسة كلب ضخم للغاية اسمه مايـك ، وحرس ذو مهارة عالية ..

قلة قليلة من الناس الذين لا صلة لهم بالعائلة ، لديهم فكرة عما يوجد داخل ممتلكاتهم ، وهناك الكثير من الألغاز تحيط عائلة زولديك ، حتى أن صورة واحدة لأي عضو فيها قد تباع بالملايين ..

يُدرب أطفال العائلة منذ الصغر على فنون القتال والاغتيال ، بالرغم من أن كل عضو في العائلة لديه امتياز اختيار تخصصه من موطن قوته وكما يحب ، عندما يكبر ، على سبيل المثال : الابن الأكبر إيرومي ، يبدو عليه أنه سيد التمويه والتنكر ، والابن الذي يليه ، ميلوكى ، هو معالج لأجهزة الكمبيوتر ، وخبير في فنون اختراقها .

في كل جيل ، يظهر بينهم طفل معجزة قد يكون وريثهم ، وفي الوقت الحالي ، وريث عائلة زولديك هو كيلوا ، وهو أحد الشخصيات الرئيسية الأربع في مسلسل القناص ، مع ذلك صرح كيلوا بأنه ليشت لديه الرغبة في أن يرث وظيفة العائلة ..

يُعتقد أن كل عضو في عائلة زولديك بدأ تدريبه منذ تاريـخ ولادته ، وهم يمتلكون الكثير من المواهب ، منها : مقاومة جميع أنواع السموم تقريبا ً، والقدرة على تحمل كميات هائلة من الشحنات الكهربائية ، بالإضافة لقوة هائلة [ وقد تكمن كيلوا من فتح البوابة بوزن 16 طن ، قبل أن يتلقى أي نوع من تدريبات النين ]


عصابة العناكب :



عصابة العنكبوت - جيني ريدوان - [ وأحيانا يطلق عليها الفرقة الشبحية ] اسم يطلق على عصابة من السارقين في سلسلة القناص .

تتكون الفرقة من 13 عضو , كلٍ يحمل وشماً مرقما عبارة عن عنكبوت على جسده . للالتحاق بالفرقة يشترط قتل أحد أفراد الفرقة ويحل القاتل محل العضو السابق [ المقتول ] . إذا حدث فراغ بسبب موت عضو لأسباب أخرى , يكون قائد الفرقة كورورو لوسيفر / Kuroro Lucifer مسئولاً عن إيجاد عضو آخر . بالرغم من عملهم في السرقة والقتل . يقومون بين الحين والآخر بأعمال إنسانية .


للامانة / منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://digitalworld11.yoo7.com/index.htm
conan_marven
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 258
العمر : 23
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : جميل
اعلام الدول :
المهنة :
الدعاء :
كيف تعرفت الينا : صديق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
شخصيات أنمي و كرتون : ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي (( hunter X hunter ))   الخميس أبريل 15, 2010 10:37 pm

شكراا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.fifa.com
conan_marven
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 258
العمر : 23
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : جميل
اعلام الدول :
المهنة :
الدعاء :
كيف تعرفت الينا : صديق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
شخصيات أنمي و كرتون : ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي (( hunter X hunter ))   الخميس أبريل 15, 2010 10:38 pm

الموضوع رائع لان عرف مين سو القناص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.fifa.com
manager sozan elsaid
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 307
العمر : 23
البلد : مصر
العمل/الترفيه : نايم 😂😂
المزاج : مرحة
اعلام الدول :
المهنة :
الدعاء :
كيف تعرفت الينا : أخر
المزاج :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008
شخصيات أنمي و كرتون : شفق
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي (( hunter X hunter ))   الجمعة أبريل 16, 2010 9:55 am

موضوع في منتهي الجمال

************* التوقيع ***************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.coucoucircus.org/da/generique.php?id=828
ran
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 212
العمر : 20
العمل/الترفيه : .........
المزاج : .......
اعلام الدول :
المهنة :
الدعاء :
كيف تعرفت الينا : جوجل
المزاج :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
شخصيات أنمي و كرتون : كيك يو

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي (( hunter X hunter ))   الجمعة أبريل 16, 2010 10:50 am

مشكوووووووووووووووورين كتير على ردودكم

الراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

تسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://digitalworld11.yoo7.com/index.htm
conan_marven
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 258
العمر : 23
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : جميل
اعلام الدول :
المهنة :
الدعاء :
كيف تعرفت الينا : صديق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
شخصيات أنمي و كرتون : ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي (( hunter X hunter ))   الجمعة أبريل 16, 2010 1:33 pm

العفووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.fifa.com
 
قصة الانمي (( hunter X hunter ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» What Hunter X Hunter Character Are You? القناص
» شخصيات Hunter X Hunter

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
let's & go :: عالم الكرتون و الأنمي :: قصص و حكايات كرتون و أنمي-
انتقل الى: