let's & go
تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  2222210
let's & go
تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  2222210
let's & go
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

let's & go

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة سينشي كودو
عضو متواصل
عضو متواصل
عاشقة سينشي كودو

انثى
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : هوايتي تصميم الأزياء
المزاج : رآإآإآإآإآإآإآإآيقه
اعلام الدول : تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Female62
المهنة : تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Studen10
الدعاء : تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Fp_0510
كيف تعرفت الينا : أحلي منتدي
المزاج : تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Pi-ca-28
شخصيات أنمي و كرتون : شفق
نوع المتصفح : تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Explor10

تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Empty
مُساهمةموضوع: تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها    تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها  Icon_minitimeالجمعة فبراير 03, 2012 10:03 am

[size=24]هااااااااااي hello
اللي يبغى/تبغى التصميم على الصور انا اصمم له/لها
بس بشروووووووط>>>>اوم اللعانه تتشرط بعد!!!
الشروط والقوانين
1:- تجيب الصوره اللي تبغاني اصمم عليها
2:-موتقول ابي تصميم على ذوقك ترى اللي يقول كذا برفظ الطلب
3:-اذا تأخرت على الطلب موتقولون وين الطلب ما أحب كذا اذا قلتوا كذا حتى لو كنت بحط الطلب برفضه لأن تعرفون رجعت لنا المدرسه
4:-مو تقولون اكتبي اي شي لازم تقولون لي وش تبوني اكتب ع الصورة
اوكي وان شاء الله تلتزموا بالشروط والقوانين
بااااااااااي goodbye

تصميم الصور اذا تبغى صور غير عن الجميع ادخل هنا وانا اكتب لك اي شي تبيه عليها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-